مشاهدة الحلقة الرابعة عشر 14 من برنامج عرب غوت تالنت الموسم الرابع Arabs Got Talent season 4 أونلاين يوتيوب بدون تحميل بجودة عالية



مشاهدة الحلقة الرابعة عشر الأربعتاشر رقم 14 الأخيرة فاينال اخر حلقة من برنامج Arabs Got Talent الموسم الرابع 2015 مشاهدة مباشرة أونلاين يوتيوب بدون تحميل على النت مباشرة، مشاهدة مباشرة للحلقة وقت عرضها، شاهد نت، ام بي سي، علي جابر، نجوى كرم، احمد حلمي، مشاهدة مباشرة لجميع حلقات برنامج ارابز جوت تالنت اونلاين يوتيوب، lahi]m [ldu pgrhj fvkhl[ hvhfv. [,j jhgkj hvhf y,j jhgkj lahi]m lfhavm h,kbdk d,jd,f f],k jpldg ugn sdvtvhj whv,odm lahi]m hgpgrm lfhavm f],k jpldg ugn l,ru uvf ;g,] pwvdhW ugd [hfv k[, ;vl dhsldk ulv, hgulv,sd hgjoj hgavrd [ldu hgl,hif ffvkhl[ uvf y,j jhgkj ahi] kj hl fd sd d,jd,f ]hdgd l,ak h,kbdk shahed.net mbc.net mbc masr mbc 4.

نبذة عن البرنامج:

آرابز جوت تالنت برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب. البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Britain's Got Talent" الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة إن.بي.سي، ولاقى نجاحا كبيرا.
انطلق البرنامج عربيا في 14 يناير 2011 على قناة ام بي سي 4، وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. يتم تسجيل البرنامج في استوديوهات شركة جي ماجيك في بيروت. تبلغ قيمة الجائزة المقدمة للفائز بالمسابقة 500.000 ريال سعودي وسيارة كرايسلر 300C.
المسابقة تتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب والتنافس بين بعضهم البعض من أجل نيل الجائزة النقدية الكبرى. الاشتراك مفتوح أمام كل أنواع المواهب مثل: البهلوانيين، الكوميديين، الراقصين، المغنين، الموسيقيين، مدربي الحيوانات، فناني السيرك وغيرهم. يستطيع الاشتراك أي شخص مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة أن تقدم للاشتراك.
خلال جميع مراحل المسابقة، الثلاثة يبقون جالسون في وسط المسرح وأمامهم طاولة عليها ثلاثة أزرار حمراء تضيء ثلاثة حروف X كبيرة. إذا هم الثلاثة كبسوا على الأزرار، هذا يعني أن العرض أو الأداء لم يعجبهم والمتسابق يوقف عرضه ويستمع إلى رأي اللجنة ومبرراتها ويغادر المسابقة. كما يغادر المتسابق إذا حصل على صوتين ضد وواحد لصالحه.
المسابقة تتألف من أربعة مراحل هي:

الأولى - مرحلة مقابلات:

تجرى في عدة دول ومدن عربية لانتقاء أفضل المواهب. على المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله. إذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.

الثانية - مرحلة المشاورات:

وهي مرحلة تصفيات، بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين أختاروهم في مرحلة المقابلات. مهمتهم انتقاء 48 متسابق لينتقلوا لمرحلة العروض المباشرة.

الثالثة - التصفيات نصف النهائية:

أفضل 48 متسابق اختارتهم لجنة التحكيم سيقدموا أفضل ما لديهم على مدى ستة حلقات تبث على هواء مباشرةً، ثمان مشتركين في كل حلقة. وهنا الجمهور في سائر أنحاء الدول العربية يشار ك عبر التصويت لموهبته المفضلة عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة. يبقى الثلاثة الأكثر تلقيا أتصالات ورغبة من قبل المشاهدين ولكن لا يتم أعلان تسلسل تلقي الأصوات. الأكثر تصويت ينتقل تلقائيا للحلقة النهائية والمتسابق الثاني تختاره لجنة التحكيم حسب رأيها الشخصي والثالث يغادر المسابقة.

الرابعة - الحلقة النهائية:

في الحلقة الأخيرة من السباق يتنافس فيها أفضل 12 موهبة عربية تأهلت من المراحل السابقة، والحكم فيها هو المشاهد العربي الذي سيصوت لمن يراه الأفضل ويستحق الفوز. وموهبة واحدة فقط ستفوز بالجائزة الكبرى المقدمة.


لمشاهدة جميع الحلقات أضغط هنا



lahi]mK lfhavK h,kbdkK hvhf. [,j jhgkjK h,kbdkK f],k jpldgK lahi]m lfhavmK k[,n ;vlK hpl] pgldK ugdK hgsu,]dK ahi] kjK hl fd sdK hgljhsfrdkK lwvK hbjwhgK w,vK l,hrt 'vdtm td uvf [,j jhgkjK y,j jhgkjK hvhf y,j jhgkjK arabs got talent online, youtube shahed.net streaming download withoutdownload, مشاهدة، مباشرة، اونلاين ، يوتيوب الموسم الرابع، الموسم الثالث، الموسم الثاني، الموسم الأول، سيزون 2، عرب غوت تالنت سيزون 2 2015 ىاونلاين، يوتيوب، بدوت تحميلأ، تحميل على سيرفرات سريعة، نجو كرم، علي، احمد حلمي، السعودي، بطل موسم 2015 الفائز بعرب غوت تالنت 2015 الموسم الرابع

إرسال تعليق

0 تعليقات