مشاهدة الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع 9 مترجم مشاهدة مباشرة اون لاين يوتيوب


مشاهدة الحلقة الحادية عشر والثانية عشر الحداشر والاتناشر رقم 11 + 12  من مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع مترجم مشاهدة مباشرة اونلاين يوتيوب بدون تحميل على سيرفرات سريعة جداً وصاروحية بدون تحميل، شاهد مباشرة مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع بالترجمة، شاهد صور مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع كاملة، شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الثامن، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الرابع، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الجزء الثالث، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الجزء الثاني، مشاهدة جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الأول، مشاهدة الجزء الأخيرة من مسلسل وادي الذئاب التركي، أشهر المسلسلات التركي، شاهد اونلاين جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب، شوف اونلاين، اتفرج اونلاين، مباشرة، بدون تحميل، تحميل الحلقات، مسلسل وادي الذئاب، الزئاب، وادي الذئب، الحلقة الأولى، الحلقة الأخيرة، كل الحلقات، مباشرة، ام بي سي، باللهجة السورية، مترجم، ترجمة جيدة، مدبلج، ام بي سي، سي بي سي، شاهد نت، فوكس دراما، قصة عشق، العرب نت، بانيت، lahi]m [ldui [ldu pgrhj lsgsg ,h]d hg`zhf hg[.x hgjhsu [.z jsum [.dx jhsu lahi]m lfhavm h,kbdk d,jd,f f],k jpldg ugn sdvtvhj svdum []hW ,whv,odm ugn hgd,jd,f ]hdgd l,ak ahi] a,t h,kbdk d,jd,f hjtv[ tv[i h,kbdk jpldg pgrhj lsgsg ,h]d hg`zhf ggsvuhj hgqu hgqudtm lahi]m [ldu pgrhj lsgsg ,h]d hg`zhf ahi] h,kbdk hgpgrm hgH,gn hgpgrm hghodvm h,kbdk d,jd,f f],k jpldg p[wvdh ugn uvf ; uvf ;g,] f]],k jpldg h,kbdk d,jd,f ahi] kj hguvf kj t,;s ]vhlh af;m rwm uar hl fd sd sd fd sd tgs'dk ugl]hv watch online youtube wadi alzaeab wolves valley Palestine shahed net foxdrama ask panet alarab net.

نبذة عن المسلسل:

وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) هو مسلسل درامي بوليسي تركي, مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية في أجزائه السبعة الأولى على قنوات عربية مختلفة بينما الجزء الثامن لم يتم دبلجته إلى الأن. تناوبت على نقله في تركيا أربعة قنوات مختلفة منذ بداية بثه في 2007.
بدأ عرض الجزء التاسع من المسلسل بتاريخ 18 سبتمبر 2014 وتدور أحداثة حول العالم وعن الجهات التي تديرهو,بعد وفاةعبد الحي يقرر مراد علمدارالخروج الى الساحة لمحاسبة كل من تلطخت ايديه بدماءالشعوب المستنزفة وذلك من خلال قيامه بعملية الهرم التي اخترق من خلالها نضام الماسونية العنكبوتي وكشف اسرارهم للعالم . تظهر جماعات إرهابية متشددة تقوم بخطف (بابا عمر) وبعدها يقوم مستر كي بخطف كارا وجماعته في الراية السوداء من معتقلهم وتسليمهم لصادق بريطاني (الخليفة) في معسكر داعش الذي يتواجد فيه بابا عمر. و يحدث فساد وإرهاب داعش, بعدها يوضع كمين لكارا وجماعته ويأخذهم مستر كي بحجة أنهم قتلوا قوات الأمم المتحدة والحقيقة أن صقر ( قائد في معسكر داعش)وجماعته هم من قتلوهم. ويقوم مستر كي بإعطاء جرعة من (فيروس الإيبولا ) لـكارا وجماعته . ويتم إرسالهم إلى اليونان لنشر الوباء هناك ولكن تقوم الشرطة اليونانية بقتلهم . أما كارا فيذهب مع مراد علمدار لإنقاذ أبيه من معسكر داعش. و يامر كارا جنوده ليقتلوه حتى يموت قائــدا ولا يموت إثر فيروس الإيبولا . وبعد ذلك يقوم مراد بإنقاذ بابا عمر ولكن بعد ذلك يموت بابا عمر وهو يصلي في المسجد .بعد ذلك يتم التخطيط من طرف الماسونيين الانكلبز لاعلان مراد ارهابيا,وتظهر شخصيات جديدةكبراندون المسؤول عن المنطقة ويبدا الصراع بينه و بين مراد كما عادت شخصية الثعلب اندريه الروسي ألى المسلسل بعد اختفائه في الجزء الثاني . و يتجرع مراد علمدار طعم المرارة بفقدان أحبابه الواحد تلو الآخر و تحول حالته من سيئ إلى أسؤء بعد موت امه نــازيك هانــم بعد ان قام البروفيسور مارتن بتغيير دواء ارتفاعا لضغط الدموي .
نجاتي شاشماز Necati Şaşmaz مراد علمدار مراد علمدار هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.
كنعان جوبان Kenan Çoban عبد الحي جوبان عبد الحي جوبان هو من أقرب المقربين لمراد علمدار ويعتبر يده اليسرى وهو البطل الثالث للمسلسل بعد ميماتي ، يواجه في المسلسل عدة مشاكل. يتسم عبد الحي بشخصية هادئة ولكنها قوية, المفتش كين يزرع عبوة ناسفة في مقر منظمة الأمن القومي, عبد الحي ينتبه لذلك فيبعدها عن الموجودين مما يؤدي لإنفجارها ومقتله على الفور في الحلقة الأخيرة من الجزء الثامن.
غوركان أويغون Gürkan Uygun ميماتي باش ميماتي باش هو اليد اليمنى لمراد، وهو البطل الثاني للمسلسل بعد مراد يعرف بعصبيته الشديدة والعنيفة وتهوره في بعض الأحيان، تعتبر شخصيته قوية، وهو دائما ما يساعد مراد في أعماله. حاول ميماتي في أواخر الجزء السادس الزواج بإبنة سليمان شاكر وأخت بوساط شاكر ولكنه في حفلة زواجه في الحلقة الأخيرة من الجزء السادس يتم إغتياله ويموت.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا

-----
الحلقة الحادية عشر والثانية عشر


-----


شاهد، اونلاين، يوتيوب، وادي، الذئاب، الزئاب، الزءاب، الذءاب، مشاهدة مباشرة اونلاين،، مسلسل، تركي، مباشر، دايلي موشن، ام بي سي، سي بي سي، مسلسل، عرب، كلود، العرب، نت، بانيت، شبكة عشق، مسلسلات تركية، فلسطين، الارهاب، شوف، اتفرج، الحلقة الأولى، الحلقة الأخيرة، جميع، الحلقات، مباشر، تحميل، سريع، مباشر، بدون تحميل، مشاهدة، فرجة، الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث، الجزء الرابع، الجزء الخامس، الجزء السادس، الجزء السابع، الجزء الثامن، الجزء التاسع، الجزء الأخيرة، قصة مسلسل وادي الذئاب، شاهد، شوف، صور مسلسل وادي الذئاب، lahi]mK h,kbdkK h,k bdk onlineK lahi]m hjtv[ a,t ugn uvf ;g,] lsgsg ,h]d hg`zhf lsgsghj jv;dm rwm uar t,;s ]vhlh ahi] kj fhkdj hguvf kj lahi]m lfhavm hgpgrm hgH,gn hgpgrm hgHodvm lahi]m [ldu hgg hgpgrhj jpldg [ldu pgrhj lsgsg ,h]d hg`zhf lahu]m lfhyav h,kbdk d,jd,f ]hdgd l,ak.




إرسال تعليق

0 تعليقات